التخطي إلى المحتوى
راتب مضيفة طيران في قطر الحقيقي

هل تتساءل عن راتب مضيفة طيران في قطر، سواء كانت مضيفة أو مضيف طيران لهذا الموسم 2018 في الخطوط الجوية القطرية؟ حسنا هذا ما سوف تتعرف عليه، وفق الخدمات الوظيفية والمقيدة بزمن، ويمكن لأي شخص العمل بها سواء كان من قطر أو خارج البلد، كما أن نسب النجاح متساوية بين الطرفين.

طبعا الخطوط الجوية القطرية هي الناقل الرسمي للدولة التابع لدولة قطر. كما هو الحال مع طيران الإمارات والاتحاد للطيران ، تهتم الخطوط الجوية القطرية بالعديد من الأشياء لك. ستكون قاعدتك في عاصمة قطر: الدوحة. سيتم تزويدك بشقة مشتركة في الدوحة وسيتم نقلك من وإلى المطار للعودة إلى شقتك. ومع ذلك ، يجب ألا ننسى أن هذا قد يتعارض مع حريتك لفعل ما تشاء ، ودعوة من تحب ، وقتما تشاء. عليك أن تعمل بجد ، لكن هذا بالتأكيد سيسمح لك برؤية العديد من الأماكن المدهشة في العالم. يأتي زملاؤك من جميع أنحاء العالم حيث تكون اللغة المشتركة بينك و  بينكم هي اللغة الإنجليزية.

الراتب

الراتب خال تماما من الضرائب. يعتمد الراتب على كل من الراتب الأساسي والأجر بالساعة لكل ساعة طيران. ساعات الطيران العادية ما بين 80-100 ساعة. الراتب الأساسي للأشهر الستة الأولى هو 3600 ريال قطري (733 يورو). بعد الانتهاء من فترة الاختبار (بعد الأشهر الستة الأولى) ، سيرتفع الراتب الأساسي إلى 4000 ريال قطري (811 يورو)

هناك الكثير من المعايير التي ستأخذ في الاعتبار راتبك ، وفي البداية قد تكسب في أي مكان حوالي 2000 دولار ، والتي سوف تتكون من الراتب الأساسي ، بدل الخروج ، ساعات العمل ، إلخ. ستكون تحت العقد لمدة عامين مع الشركة ويكون مقرها خارج الدوحة. يمكن الاستمتاع ببعض المزايا مثل تذاكر مخفضة ، أو تذكرة مجانية سنوية هي نفسها المقدمة من جميع شركات الطيران في جميع أنحاء العالم. كما سيتم منحك السكن في الدوحة ، والتي ستكون مجانية طوال فترة عملك في الشركة. لأي سبب من الأسباب (مثل الزواج وما إلى ذلك) إذا كنت ترغب في الخروج من سكن الشركة فإن هذا سيكون صعبا بعض الشيء ، وسوف يتم اتخاذ القرار من قبل المدير التنفيذي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.