التخطي إلى المحتوى
بنات مصريات في السعودية (الرياض جده) للتعارف

بنات مصر في السعوديه 2018. هم في الأصل من مصر بمختلف المحافظات، لكنهم يتواجدون الآن بالدولة الشقيقة المملكة العربية السعودية، بعضهم مطلقات، وكانوا متزوجين سابقا سعودي، والبعض الأخر ذهب للسعودية بمختلف الأشكال، سواء من أجل العمل أو مع العائلة، كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه، وسنتيح لكم فرصة التعرف على بنات مصريات في السعودية الآن بمدينة الرياض جده والباقي.

نحكي لكم ما قالته سمر بنت مصرية من القاهرة وتتواجد بالرياض حاليا حيث قالت “لقد كنت متزوجة من شخص سعودي كان تعرف علي عندما كنت أعمل بفندق لا داعي لذكر إسمه، وقرر الزواج بي وتقدم لعائلتي، وكل شيء كان على ما يرام، لكن عندما ذهبت معه للسعودية أصبحت أعيش في الجحيم، لا أخرج من البيت، ويعاملني كأنني خادمة، ولا أحس بتاتا بأنني زوجة، لهذا السبب لم استحمل وقررت الفراق منهم، وفي الأول ذهبت لعند عائلته للبقاء عندهم بعض الأيام، كانوا لطيفين للغاية معي، فقط هو كان يعاملني بسوء، والحمدلله عائلته تفهمت ذلك وقررت مساعدتي للحصول على طلاق منه وبعض تعويضات مالية كي أعود لمصر، لكنني لم أعد وقررت البقاء في الرياض، وأعمل فيها، وأبحث عن زوج لو قدر الله”.

وعن جهاد من الاسكندرية وتتواجد بجده فقد قالت “عائلتي كانت في السعودية، وأنا بقيت فيها مع جدتي، وعمري حاليا إثنان وعشرون سنة وأبحث عن شخص سعودي للتعارف من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، ويكون شخص ميسور ومحترم وفيه مواصفات أخرى محددة”.

يوجد بعد كل من سمر وجهاد بنات أخريات بعضهم مطلقات، وهي ذو جنسية مصرية يتواجدون في السعودية، وحاليا يبحثون عن شخص مناسب للزواج منه.

  • ما اسمك وكم عمرك
  • لمذا تبحث عن بنات مصريات مقيمات في السعودية للزواج
  • هل انت متزوج وهل مطلق؟
  • ما رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي لو كنت خارج المملكة العربية السعودية

التعليقات

  1. زياد 37 سنة 01021242387 من القاهرة ارغب التعارف ببنت او مدام ناضجة لعلاقه جادة ارغب انسانه تعرف معنى الحب
    تكون متفتحه عقليا تكون جاده تقدر معنا الارتباط والصداقه لايشترط السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.