التخطي إلى المحتوى
مطلقة اماراتية ياسمين 24 موظفة في فندق

ياسمين التي لا يصدق الجميع إن رآها أنها بنت مطلقة، لكنها وعلى حد ما أخبرتنا وأكدت لنا بالصور التي أرسلتها لنا لوثائق الطلاق، فإنها قد تزوجت في سن مبكرة، تحديدا في الثامنة عشر من شخص إماراتي كان يغريها ويغري عائلتها بالأموال، لكنه سرعان ما فكر بالزواج مجددا عليها، وهذا ما لم ترضى به ياسمين التي تحدثت معنا يوم أمس بعفوية, أخبرتنا كل التفاصيل التي جعلتنا نفتح هذا الموضوع الخاص بالتعارف معها من أي شخص مهتم بذلك.

وقد قالت ياسمين لنا “لا أنكر، فقد كان يعاملني بطريقة راقية جدا، وكانت فيه كل الصفات التي تبحث عنها أي بنت في هذا العالم بشريك حياتها، كما أنه كان ميسور الحال، وقد مرت خمس سنوات من الزواج بيننا بدون أي مشاكل أو أي شيء من هذا القبيل، حتى جاء يوم وكنا على مادئة الغداء وقال لي بشكل صادم ياسمين، أنا أفكر بالزواج مجددا، وأرغب في التعدد، ولا تقلقي كل حقك علي ولا تقصير من جهتي عليك أو على الزوجة الثانية أو حتى الثالثة، وقلت له في رد مباشر وبدون أي تفكير، إن كنت ستتزوج، أعطيني الطلاق”.

وبعد نقاش دام بيننا أكثر من شهرينا، تفهمنا الوضع وخرجنا بقرار الطلاق، ولا زلت أحترمه وأقدره وأشكركه على كل ما مر بيننا، وحاليا أنا حرة في حياتي، وأبحث عن شريك حياة أخر، ولم أندم على شيء بتاتا.

شروطي أن يكون يقيم في الامارات أو مصر أو السعودية أو أي دولة عربية أخرى، فقط يكون رجل أعمال أو شخص موظف راقي، بحيث يكون راتبه قادر من خلاله العيش وتوفير كل الحاجيات، وأيضا يفكر بالانجاب ولا تكون لديه فكرة التعدد في الزوجات.

التعليقات

  1. اسمي ناصر عبدالله يمني ثلاثيني اسمر نشا ه دينيه من الصغر متعلم شيخ في العلوم الر وحانية صنعا اليمن ٧٧٤٨٦٨١٩٢ غير المفتاح الدولي اريد زوجه للعمر اوافق بكل شروطها اعطيها حريتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.