التخطي إلى المحتوى
ارقام مضيفات طيران للتعارف

حلم معظم البنات أن يصبحن مضيفات طيران، وقد تحقق للبعض منهم ذلك الحلم، وهم سعيدات بالتواجد به، في حين أن بعض المضيفات للطيران غير سعيدات، وقد طلبوا منا الحصول على فرصة للتعرف على شباب من أجل الزواج، والحفاظ أيضا على مهنتهم التي ضيعوا نصف عمرهم من أجل الوصول لها، وسيكونوا سعيدات أكثر حينما يحصلن على شريكا الحياة الذي يحترم هذه المهنة، فغالبية الشباب لا يرغبون الزواج من مضيفات الطيران، لأنهم يكونون غائبات في معظم الأوقات عن البيت، فضلا عن المهمة الصعبة التي يقومون بها بالتحليق كل الأيام في السماء.

وقد قالت منال مضيفة طيران تتواجد حاليا في الدوحة عندما تكلمت معنا بالرسائل النصية عن قصتها مع المهنة والزواج قائلة “أنا أحب هذا المجال كثيرا، وسعيدة به، لكن الحياة تمر بسرعة وأنا غير متزوجة، لا استطيع ترك عملي، رغم أني جميلة وحسنة المظهر لكن كل من وعدني بالزواج لم يوفي بوعده، لإنشغالي بالعمل وأيضا لغيابي في معظم الأوقات، وأبحث عن شخص وسيم وقادر على المسؤولية، وأيضا يحترم مهنتي للزواج به”.

ومن جهة أخرى وعلى لسان اكرام مضيفة طيران أخرى فقد قالت لنا “منذ أن كنت صغيرة، وكان حلمي أن أصبح مضيفة طيران، وعائلتي ساعدتني في ذلك، وأنا حاليا أعمل بسعادة وفخر في هذا القطاع، وأبحث عن شريك حياة مهندس أو مضيف طيران أيضا، أو موظف حكومي براتب جيد أكثر مني”.

شاركنا تفاصيلك في التعليقات، رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي والوظيفة التي تشغلها، فهذه فرصتك للحصول على شريكة حياتك مضيفة طيران.

التعليقات

  1. ناصر عبد الله اسمر يمني متعلم ثلاثيني صنعا اليمن متدين شيخ في الروحانيات ت٩٦٧٧٧٤٨٦٨١٩٢ جاد اوافق بكل شروطك

  2. اسمي محمود … لازلت طالبا بقي لي عامين في الجامعة …اريدها للتعارف و لتنشىء علاقة حب .. لاني اريد الزواج مباشرة بعد نهاية الدراسة

  3. اسمي محمود … لازلت طالبا بقي لي عامين في الجامعة …اريدها للتعارف و لتنشىء علاقة حب .. لاني اريد الزواج مباشرة بعد نهاية الدراسة 213657860109+

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.