التخطي إلى المحتوى
تعارف بنات مصر بالفيديو.. محادثة صوت وصورة مع مطلقات للزواج

تعارف بنات مصر بالفيديو، الآن يمكن للجميع التكلم مع بنات مصريات على الأنترنت عن طريق محادثة بالفيديو صوت وصورة من خلال موقعنا أم البنات في قسم التعارف بالفيديو الذي قمنا بافتتاحه طلبا منكم، ويوجد الكثير من البنات العربيات المتواجدات للتواصل مع كل زوارنا والتعرف عليهم بهدف البحث عن شريك الحياة على الأنترنت، فهل انت مستعد لبداية حياة زوجية وتبحث حقا عن شريكة الحياة؟ فإن كانت هذه هي رغباتك فأنت شخص مرحب به ونرغب في التواصل معك أكثر لمتابعة التفاصيل شاركنا معلوماتك الشخصية في تعليق أو من خلال الاتصال بنا، كي نقوم بفتح لك صفحة خاصة بالمحادثة عن طريق الكام.

جدير بالذكر أن حاسوبك يجب أن يتواجد به كام تستطيع من خلاله إظهار وجهك، ونؤكد أن كل شخص سيكون غير محترم ويقوم بعمل أشياء غير أخلافية من خلال الظهور في الفيديو، بأننا سنكون صارمين معه من خلال متابعته قضائياً، فنحن ستكون لدينا كل المعلومات الخاصة به بداية من موقع الاتصال الخاص به الذي سيكون مسجل في بياناتنا بمجرد فتحه الدردشة مع بنات التواصل الاجتماعي.

كما نحيطكم علما بأن هذه الخدمة هي الأولي في المواقع العربية الخاصة بالتعارف، فحتى أكبر المواقع الذي اسمه مسلمة والذي لديه الكثير من المواقع الفرعية الخاصة بكل دول العربية بما فيهم أوكرانيا والهند، فهو لا يقدم طريقة التواصل بالصوت والصورة، ويكتفي بالتواصل عن طريق الدردشة فقط، وحال رغبتكم في التعمق بالتواصل، فعليهم تبادل حساب السكايب أو أرقام الهواتف واستعمال تطبيق الواتس اب.

لكننا بتطوير وبرمجة الخدمة، قمنا بتوفير خدمة التواصل عن طريق الكام لدينا، لكن عليك وضع تعليق يحتوي هذه الأشياء التالية:

  • رقم هاتفك
  • اسمك الكامل
  • هل لديك الرغبة في التعرف على مطلقات
  • لمدا ترغب في الحديث بالصوت والصورة؟
  • ما مواصفات الفتاة التي ترغب في الزواج بها؟
  • مدا تفعل في الحياة

من المفروض عليك مشاركة كل هذه المعلومات في تعليق معنا في الأسفل، ونحن نرحب بكل تعليقاتكم وسنقوم بمراجعتها وفتح لكم صفحة المحادثة بالصورة والصوت معكم وجعلكم تتواصلون مع البنات التي تناسبكم.

التعليقات

  1. 01120490664
    محمد ابراهيم المصرى
    نعم لدى الرغبه فى التعارف على مطلقات
    التواصل بوضوح وصراحه
    تتقى الله فى تحب الله الضحك تحب الهدوء
    اعمل واعطى الله حقه واتقى الله فى ابى وامى

  2. نعم لدى الرغبه فى الزواج من مطلقه والتواصل معها بوضوح المهم الاخلاق ومستعد ان يتزوجها فورا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.