التخطي إلى المحتوى

نظمت مجموعة من البنات حملة تعارف على موقع التواصل الاجتماهي الشهير فيس بوك من خلال صفحتهم الرسمية التي تحمل إسم بنات اليوم، حيث يقومون بالنشر فيها بشكل يومي صور لمجموعة من البنات المنظمين لتلك المجموعة والتي هدفتهاـ تسهيل التعارف الأمن عبر الأنترنت للبحث عن الزواج على سنة الله ورسوله، وتشدد هذه الصفحة “بنات اليوم” التي تسيرها هند من الولايات المتحدة الأمريكية ذات أصول مصرية، على ضرورة الاحترام في الحديث.

ونحن بهذا الموضوع على موقع أم البنات، سنقوم بتسليط الضوء على كل الفعاليات التي يتم تنظيمها من طرف هذه المجموعة، مؤكدين على ضرورة أنه يجب على كل شخص زائر له أن يقوم بعمل إعجاب لتلك الصفحة من أجل متابعة كل المستجدات اليومية الخاصة بهم.

كما أنهم قرروا مؤخرا إنشاء جروب، بمعنى أخر مجموعة كل من يرغب في الدخول لها يجب عليه الإدلاء بالكثير من التفاصيل والمعلومات الخاصة به، بما في ذلك صورة واضحة لبطاقة الهوية الخاصة بك للتأكد من مصداقيته.

بنات اليوم

وطلبا منهم في نشر هذا الموضوع، فنحن سنقدم لكل زوارنا تساؤل واحد ورئيسي، هل لديك الرغبة حقا في التعرف على بنات اليوم والدخول للمجموعة الخاصة بهم، ولمذا ترغب في ذلك يا ترى؟ شاركونا أجوبتكم في التعليقات بالأسفل.

التعليقات

  1. زياد 37 سنة 01021242387 من القاهرة ارغب التعارف ببنت او مدام ناضجة لعلاقه جادة ارغب انسانه تعرف معنى الحب
    تكون متفتحه عقليا تكون جاده تقدر معنا الارتباط والصداقه لايشترط السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.