تعارف حب واتس اب بنات 23 سنة فما فوق

تعارف حب واتس اب بنات 23 سنة فما فوق

    هل تفهم المغزى من العنوان، فعندما نقول تعارف حب واتس اب، فنحن نقصد تعارف من أجل الزواج، ليس تعارف من أجل الصداقة التي تكون مبنية على الحب، لأن غايتنا ليس تلك، و لا نشجع على الصداقات، بعكس ما نشجع على بناء الحياة الأسرية على سنة الله ورسوله بين شاب وشابة تفرقهم المسافة، وكلهم من أجل غاية واحدة وهي الزواج وبداية الحياة الزوجية بدون مشاكل في طاعة رب العالمين، ويوجد لدينا بنات كثيرات من مختلف الدول العربية يكرسون كل مجهوداتهم لهذا الغرض، فهل أنتم أيضا مهتمين بالزواج حقا؟ حسنا فل نتعرف ذلك.
    أولاً دعونا نتعرف على سبب إختيار بنات تطبيق واتس اب من أجل التواصل، ومذا سوف يقولون عنه، حيث تقول بنت سعودية: الواتس اب للأسف سلاح دو حذين، فممكن تعطي رقم واتس اب لشخص من أجل التعارف، وبعدما تجده شخص غير محترم أو لا يتناسب معك، وتقوم بحظره، يقوم بالاتصال بك مباشرة بدون إستعمال الأنترنت، وبعدها يمكن أن يقوم بالانتقام منك ونشر رقم هاتفك في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ويشوه سمعتك، للأسف الشديد لهذا لا يجب أن أعطي رقمي إلا للأشخاص الأكثر محترمين، وطبعا بعد الحصول على شريك الحياة، سأكون مجبرة ودون تردد على تغيير رقم هاتفي لرقم جديد، لأني حينها سأكون حلال لزوجي فقط، ولا يجب أن أتكلم مع غيره، وهو كذلك، لا يجب أن يتكلم مع أي بنت أخرى غيري.
    يوجد بنات كثيرات أعمارهم محصورة بين الثلاثة وعشرون فما فوق، وهم من مختلف الدول العربية خاصة السعودية مصر الامارات قطر المغرب الجزائر العراق سوريا البحرين الاردن وكل دول الخليج، وجاهزات من الآن فصاعدا للتعرف على الأشخاص سواء على الواتس اب أو من خلالنا، فما رأيكم بالتواصل معهم الآن.
    شاركنا اسمك ورقم هاتفك بالاضافة للتحديث عن نفسك قليلاً، وتوضيح أحلامك من هذه الحياة، وكيف أنت مستعد للزواج، وما شريكة الحياة التي تبحث عنها من أجل الزواج بها.