نساء مطلقات للزواج التعارف

نساء مطلقات للزواج التعارف

    ارقام نساء مطلقات للصداقة ؟ طبعا لا يمكن، ونحن من هذا المنبر نقولها، كل مطلقة تبحث عن الصداقة فهي بالفعل ليست محترمة، ولا توقر نفسها، كما أن كل الأشخاص الذين يبحثون عن ارقام مطلقات من أجل الصداقة وليس الزواج والتعارف فهم غير مرحب بهم في موقعنا.

    أولاً سنذكر بقوانين التعارف من أجل الزواج في موقعنا، وقريبا سيتم فتح الموقع الرسمي للشات:
    • يجب أن تكون محترم
    • لديك وظيفة ودخل على مستوى (في حال كانت المطلقة غير ميسورة ماديا وترغب بالزواج بها)
    • لا يهم إن كنت متزوج أو غير متزوج سابقا، لكن ضروري لو كنت، فيجب أن تكون مطلق ولا نقبل البحث عن التعدد.
    • مسلم سني
    • ترغب في الزواج على سنة الله ورسوله وتتعهد أنك ستكون الزوج الصالح.
    الشروط فوق الجميع، وكل المطلقات قبل أن تتواصل معنا، تؤكد على ضرورة تواجد الشروط أعلاه في من يرغب بالتعرف عليهم، ودعونا الآن نروي لكم قصة أحد المطلقات المتواجدات هنا من أجل التعارف الزواج الشرعي، حيث قالت “أنا لست ميسورة الحال، لكنني مقبولة الحمدلله، وقبل أن أتزوج كان الكثير يرغب بالزواج بي، لكنني كنت أرفض، وحينما تزوجت، للأسف إختياري كان غير موفق، لكنها سرعان ما تداركت الموقف وتطلقت منه، حاليا لم أخبر كل عائلتي بالطلاق لأنهم سيضحكون علي ويستهزؤون بي، وأرغب حتى أتزوج مجددا وأقولها لهم، من خلال القيام بحفل زفاف بسيط للفرح بالزواج الثاني والأخير ان شاء الله من الشخص المناسب الذي أبحث عنه”.

    شاركنا تفاصيلك في التعليقات بالأسفل، من خلال كتابة رقم هاتفك وإسمك عمرك وظيفتك والدولة التي تقيم فيها، ولا تنسى أن تضع رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي للإتصال بك في أقرب وقت ممكن على واتس اب.

    إرسال تعليق