ارقام بنات يبحثون عن زوج صالح

ارقام بنات يبحثون عن زوج صالح

    لا حياء في الدين، واليوم بالتحديد تشجعوا العشرات من البنات بمختلف الدول العربية، وقاموا بدعوتنا لفتح موضوع، كلهم بنات محترمات لأقصى درجة وأي ردود جارحة في حقهم، فإنك وبسهولة سوف تتعرض لحذف تعليقك من موضوع ارقام بنات يبحثون عن زوج صالح للتعارف عليه والزواج، طريقة التواصل غير محددة لكنه في الغالب سوف تكون عن طريق تطبيق واتس اب من خلال إعطائكم ارقام بنات اللواتي يبحثن عن شريك الحياة، أو من خلال دعوتهم للحديث معك مباشرة.

    لا توجد أي بنت في العالم ترغب في الزواج بشخص بسهولة أو بسرعة، لكل بنت كرامتها التي تعلوا على أي شيء، وكل بنت ولديها المواصفات التي تبحث عنها، الكثير يقول أن البنت التي تبحث عن شخص موظف أو ميسور الحال جيدا فإنه بنت مادية وغير صالحة، وجئنا لتكذيب هذا القول، فهل يعقل لك عزيزي الزائر أن تتزوج بنت بشخص عاطل عن العمل، أو حتى في طور البحث عن وظيفة؟ يعني من سوف يصرف عليهم، وللتذكير يوجد بنات يشتغلون وموظفات أيضا، وهذا لا يعني أنها سوف تشتغل عليك في الأول حتى تحل مشاكلك، لأنها لن ترضى بذلك، ومذا سوف تقول لعائلتها، سوف أتزوج بشخص أعطيه من راتبي الشهري حاليا.

    وبالفعل هذا ما قالته بنت في رسالتها: أنا جادة في الزواج وأبحث عن شخص مناسب، أعمل براتب شهري متواضع ولا أستطيع ترك عملي لأني أحبه، وحتى زوجي لا يجب أن يتدخل فيه، أو يتدخل في راتبي، عليه أن يكون شخص متمكن ولديه كرامة وعزة نفس عالية.

    على أي لو كنت مهتم حقا بالتعارف، ومتأكد من أنك شخص صالح للزواج، فما عليك سوى كتابة رقم هاتفك في التعليقات مع إسمك وعمرك والبلد الذي تعيش فيه، ولا تنسى حينما تكتب رقم هاتفك إضافة له الترميز الدولي.

    إرسال تعليق