بنات مصر للحب

بنات مصر للحب

    لدينا مجموعة من البنات المصريات بمختلف المحافظات القاهرة الجيزة الاسكندرية الدقهلية..إلخ للتعارف من أجل الحصول على صداقات مع شباب يكبرونهم في العمر، لا نجزم لكم بأن كلهم يفكرون بالزواج، لكن بصريح العبارة معظمهم، لو وجد الشخص المناسب فلن يتراجع ويضيعه، ونحن نشهد أن كل البنات المتواجدات جميلات ورقيقات للغاية، وكلهم أخلاق عالية وليس مثل ما يظن البعض.

    وعلى لسان بنت من الجيزة تسعة عشر سنة تقول: أنا أكثر شيء أهتم به طبعا هو نفسي، أحب دائما الظهور بشكل جذاب وأحاول شراء الملابس التي تناسبني، أكثر شيء يزعج عائلتي فيا هو طلباتي للمال من أجل شراء الملابس وأخر ما يباع للبنات، لا أضع الحجاب حاليا وأفكر في عمله بعد الزواج، وحاليا لا أفكر بالزواج، وأبحث عن أصدقاء فقط من داخل البلد وخارجه للتعارف عليهم وتبادل الرسائل.

    وعن صديقتها فقد قالت: أنا مثل صديقتي، مدمنات على شراء الملابس والسفر في العطلات، لدينا صديقات كثيرات ولكننا مقربات أكثر، جئنا من أجل التعارف، وأنا أحب السفر أكثر منها، وأشجعها دوما على الخروج لقضاء أوقات ممتعة في أماكن التي يزورها معظم الناس.

    يوجد بنات كثيرات من مختلف المناطق في مصر للتعارف الحب الصداقة أعمارهم تتراوح ما بين سبعة عشر سنة فما فوق يمكنكم التعرف عليهم، وما عليكم سوى كتابة رقم هاتفكم في التعليقات، أو إسم حسابكم على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالية، فيس بوك انستجرام.

    إرسال تعليق