ارقام بنات اسبانيا للتعارف

ارقام بنات اسبانيا للتعارف
     

    ننقل لكم ارقام بنات اسبانيا وهم عربيات الأسفل، يقيم الكثير من الجالية العربية في اسبانيا، ويوجد بنات كثيرات بالعشرات يبحثون عن شباب للزواج بهم، لكل بنت لديها شروطها، فبعضها تبحث عن شخص بمواصفات معينة وحالة مادية راقية، وأخرى تبحث عن شخص تساعده للهجرة معها لإسبانيا مقابل مهر مرتفع وشرط استمرار في الزواج وليس الطلاق مع الوقت، على أي هذه التفاصيل لن ندخل فيها، ومن الباب التذكير يوجد أيضا بنات عربيات في اسبانيا وهم مطلقات يردن الزواج من جديد وبداية حياة زوجية مع الشخص المناسب لهم في حياتهم.

    تقول مروى المقيمة في مدريد: الحياة هنا رائعة جدا، الكثير يقول أن اللغة الاسبانية صعبة، لكن العكس، فأنا تعلمتها في سنة واحدة فقط، وعمري أربعة وعشرون سنة مهتمة بالزواج من الشخص المناسب لي، ليست لدي مواصفات كثيرة، بقدر ما يكون الشخص المثالي الذي أبحث عنه.

    و عن بنت أخرى تقيم في نفس المدينة فقد قالت: عمري سبعة وعشرون سنة، أنا غير متزوجة، وموظفة هنا بشكل رسمي، لا أفكر في الانقال لدولة أخرى، لدي نية بالزواج من شخص عربي يقيم في اسبانيا يكون أيضا موظف، أو شخص يستطيع القيام بإستثمارات هنا أساعده في المجيء عن طريق زواجنا على سنة الله ورسوله.

    وبخصوص عينة من البنات المطلقة، فتقول واحدة: عمري تسعة وعشرون سنة، كنت متزوجة من شخص اسباني هنا، لكن ومع مرور الوقت أصبحنا لا نتفاهم، وطلبت الطلاق وحصلت عليه، بالفعل أفكر في الزواجن ليس لدي لا أولاد ولا مشاكل، وأنا في غنى عن أي شيء، فقط أحتاج الانجاب وأن أعيش أم في هذا البلد الذي يحميني بالحقوق التي يعطيها للمرأة.

    بالختام، ولكل من يرغب في التعرف على بنات اسبانيا وهم عربيات الأصل من مختلف الجنسيات، فعليك وضع تعليق في الأسفل تقدم فيه نفسك من خلال الإجابة عن الأسئلة التالية:
    • ما اسمك وعمرك
    • من أي بلد أنت ومن أي مدينة
    • لمذا تبحث عن بنات مقيمات في اسبانيا
    • مذا تفعل في الحياة؟
    • ما رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي

    إرسال تعليق