تعارف بنات من أجل الصداقة فقط

تعارف بنات من أجل الصداقة فقط

    الكل يفكر بالزواج؟ الغالبية وليس الكل، حيث معانا الان عشرات البنات من أجل الصداقة فقط، بنات آية في الجمال، أعطاهم الله حسن المظهر وحسن الخلق، وأبناء عائلات محترمات يبحثون عن اصدقاء محترمين من نفس بلدهم من بلدان عربية أخرى، فهل أنت مهتم للحصول على تعارف بنات من أجل أن يصبحوا صديقات لك وتتبادلوا الرسائل والنقاشات في مختلف المواضيع بحدود وبإحترام، حسنا لك ذلك.
    يوجد بنات يدرسون في الاعدادية، وبنات الثانوية وبنات الجماعة، وبنات انقطعن عن الدراسة، وبنات يعملن، كلهم لا يفكرون بالزواج حاليا، ويبحثون فقط للحصول على مزيد من الاصدقاء للترفيه فقط.و هذا ما قالوه لنا في رسالة عندما كنا نتلكم معهم.
    حيث قالت بنت تبلغ 17 سنة الاصدقاء نعمة، أنا أحب الحصول على ذلك الصديق الذي لا يطلب مني لا صوري لا معلومات كثيرة حولي، فقط نتناقش، وأحكي له كل مشاكلي، وهو كذلك، نبارك للبعض المناسبات مثل اعياد الميلاد والأعياد الدينية ورمضان..إلخ وإن احتجته في شيء يساعدني والعكس صحيح، هذا النوع من الأصدقاء هو المفضل لي.
    أما أخرى تدرس في الثانوية فقد قالت: الصداقة كنز عظيم، وكل ما حصلت على الكثير من الاصدقاء، فأنت تمتلك كنوز أكثر، صحيح أن بعضهم لا يحب لك الخير، لكن أتوقع كل الاصدقاء في العالم الافتراضي سيكونون رائعين جدا، سواء كانوا من بلدك أو من خارج بلدك، لأننا نتكلم لغة واحدة العربية.
    وهناك بنات كثيرات من اجل التعارف بهدف الصداقة، وليس بهدف الحب أو الزواج، فهل تبحث عن صديقات لك في حياتك الاجتماعية وفي عالم الشبكة العنكبوتية، ولا نضمن لك تطور العلاقة لأكبر من ذلك.
    ما اسمك وكم عمرك، ومذا تفعل في حياتك، مذا تدرس، وهل تبحث عن صديقات من نفس دولتك، أو من أي دولة عربية، وللعلم هم لا يفكرون بالزواج.

    إرسال تعليق