بنات سوريا للزواج فى مصر

بنات سوريا للزواج فى مصر

    بنات سوريات يتواجدن في مصر للزواج 2018، ارقام بنات سوريا في مصر للتعارف ويتواجد بينهم مطلقات يمكنكم الآن التعرف عليهم، والتكلم معهم لكن بشرط يخصنا، وهذا الشرط ليس نابع من عندهم، لكنه يدخل في أساسيات وأخلاقيات التعارف على بنات، فيجب أن تكون شخص محترم أولاً، وثانيا تكون فعلا جاهز للزواج.

    تقول بنت سورية تتواجد في القاهرة حاليا، أنا مقطوعة من الشجرة وعمري 22 سنة أعمل في مقهى براتب ضعيف، لكن مستورة الحمدلله وفي الحلال، وأتمنى أجد الشخص المناسب، سواء كان في محافظة القاهرة أو من محافظة أخرى غير القاهرة ويرغب في الزواج من بنات سوريات مقيمات حاليا في مصر، بسبب الأوضاع في بلدنا الحبيب.

    وعن مطلقة سورية فقد قالت، حصلت على طلاقي قبل شهر، وبعدها قررت السفر لمصر واللجوء فيها مع صديقات لي أيضا، ونحن نعمل بشكل حلال هنا في مختلف الأعمال بين تنظيف الشكك السكنية والمحلات التجارية والأسواق، وعمري ثمانية وعشرون سنة، وأرغب في الزواج من شخص مطلق أو شخص غير متزوج ويكون أكبر مني سنا طبعا.

    لو كنت مهتم وحقا تبحث عن بنات سوريات يتواجدن في مصر بالوقت الحالي، فما عليك سوى كتابة تعليق في الأسفل تكتب فيه رقم هاتفك مباشرة، ونحن سنقوم بإضافتك للتواصل معهم.

    إرسال تعليق