ارقام موظفات للتعارف الزواج

ارقام موظفات للتعارف الزواج

    عشرات الموظفات موجودات للتعارف هم من مصر السعودية قطر الإمارات المغرب الجزائر العراق سوريا البحرين ودول عربية أخرى، فهل أنت موظف لأن بعض البنات الموظفات يرغبون بالحصول على شريك حياتهم يكون أيضا موظف كي يتعاونوا برواتبهم على هذه الحياة التي أصبحت متطلباتها كبيرة جدا، فسواء كنت من أي دولة عربية، يمكنك التعرف على عشرات البنات الذين يعملون لدى الحكومة برواتب شهرية ويبحثون عن زوج.

    سنحكي لكم مجموعة قصص تخص بنات موظفات وأسباب بحثهم عن الزواج عبر الأنترنت، وتحديدا على منصة التعارف بموقع أم البنات حيت تقول أميمة “أنا سبب تأخري في الزواج، أني كنت متفرغة فقط للدراسة ولا أفكر فيه، وأخاف أن يفوتني القطار، وحاليا فضلت البحث عن شريك حياتي عبر الأنترنت، ويمكنني التعرف على العشرات، وسأختار الذي أرتاح معه والذي تتناسب أفكاري مع أفكاره وعمري هو خمسة وعشرون سنة”.

    أما هند فقد قالت “أنا دكتورة، وراتبي يسد كل حاجياتي طبعا، لكنني أرغب في الإنجاب بالدرجة الأولى والزواج الصالح الذي يكون مسلم، ويحترم المرأة ويعرف قيمتها في هذه الحياة، كما أنه لا يتدخل أبدا في شغلي أو راتبي، ويكون لديه راتب خاص به يسد به حاجيات البيت، وطبعا سنتعاون على الزمان”.

    هذه أمثلة من بعض الموظفات اللواتي يتواجدن معنا، فهل أنت موظف أو لديك راتب شهري جيد وتبحث عن موظفة من أجل الزواج؟ شاركنا التفاصيل في التعليقات بالأسفل.

    إرسال تعليق