ارقام ممثلات فنانات راقصات في مصر ودول عربية غير مشهورات

ارقام ممثلات فنانات راقصات في مصر ودول عربية غير مشهورات

    في الميدان الفني، من الصعب على أي بنت الصعود، لدينا مجموعة من البنات الراقصات و الفنانات و الممثلات اللواتي يبحثن عن شريك حياة لهم يساعدهم في هذا المجال الذي يحتاج للذراع اليمني، فيمكن مع مرور الأوقات ونجاح شريكة حياتك أن تصبح وكيل أعمالها بدلا من ذلك الشخص الذي تزوج بها ومد لها يد العون؟ فما رأيك بهذه الفكرة التي تراها غريبة، لكنك قد تتقبلها مع الوقت حينما تتزوج بها.

    يوجد مجموعة من البنات الذين يدرسون الرقص أو الفن أو التمثيل، يفكرون بالزواج في سن مبكرة، من أجل أن يكون الزوج اليد اليمنى لهم سواء ماديا أو معنويا للنجاح في هذا المجال الذي يحتاج استثمار لظهورها كإسم؟ فربما عائلتها غير قادرة على ذلك ولا يوجد أي جهة تستطيع مساعدتها غير زوجها الشرعي.

    وعلى لسان نهى مثلا فقد قالت لنا “أنا ادرس الرقص، وأريد أن اصبح راقصة ناجحة في العالم العربي، عائلتي غير راضية بما أقوم به، لكن سيأتي وقت وتصبح راضية، وعلى الآن البحث عن شريك حياة يوافقني نفس أحلامي ويساعدني على تحقيق ذلك، سواء ماديا أو حتى معنويا، فعائلتي رفضت مساعدتي حاليا”.

    أما نسرين فقد قالت “ليس من العيب على بنت في الثامنة عشر أن تبحث عن الزواج بنفسها من شخص ميسور الحال، وحتى لو كان فارق السن عشر سنوات، فقد يجب أن ارتاح له ويرتاح لي، وأنا فعلا في أمس الحاجة لشريك الحياة كي يساعدني ماديا في دراستي كي أصبح فنانة وممثلة ناجحة، فالدراسة تتطلب مني أموال كثيرة لا استطيع توفيرها، ولا حتى عائلتي، وفكرة الزواج أرحب بها”.

    إن كنت مهتم فما عليك سوى التواصل معنا من خلال التعليقات برقم هاتفك وتفاصيلك في هذا التعارف بغرض الزواج.

    إرسال تعليق