ارقام جوال بنات للتعارف

ارقام جوال بنات للتعارف

    أولا هل لديك وظيفة؟ إن كان جوابك نعم، فعليك عزيزي البحث عن الاستقرار من خلال كراء شقة أول البدئ في شراء واحدة ولو كان حجمها صغير، فهي من الأولويات قبل الزواج، وقبل السيارة في بعض الأحيان، فأي بنت قبل الحصول على ارقام جوال والتحدث معهم، سيرغبون بالحديث مع الشخص الذي يكون جاهز بأكبر نسبة، وهذا لا يعني أنهم ماديات، لكن هذه مطالب الحياة الزوجية الأساسية، مثل مطالب عيشك أنت وكل شخص بالعالم وهي الأسكجين، فالحياة الزوجية تحتاج سكن بدون مشاكل، وراتب يستطيع سد كل الحاجيات.

    وعن بنت ترغب في التعارف ويمكنك الحديث معها فقد قالت: أكثر ما يضحكني في هذه الحياة السعيدة، أن هنالك أشخاص عاطلين عن العمل، ويسكنون مع عائلاتهم، بل لدرجة أن والده لا زال يصرف عليه، ويرغب في التعارف على بنات يبحثون عن الزواج؟ لمذا هذا الفعل؟ كأنهم يصنفون كل البنات في نفس الصنف، ومن هنا أقول تبا لأي بنت عاهرة شوهت صورة بنات بلدها العفيفات، حتى جعلت الجميع يظن أننا مثلهم. ويحكمون عليها بشكل مسبق، وما أخطر الأحكام المسبقة.

    أما فتاة أخرى فقد قالت: أنا أتفق معها، فكيف يعقل لشخص لا يكسب شيء أن يبحث عن ارقام جوال بنات للتعارف الزواج؟ هذا هو المعنى الحقيقي للضحك على الذقون، على كل شخص أن يهيء نفسه أولاً، الأرزاق بيد الله لكن تسبب وإبحث، وعندما يفتح لك الله أبواب الرزق، عندها تكون مرفوع الرأس وحينما تتقدم لبنت لا تجد شيء تحرج منه.

    إذن فقبل الحصول على ارقام جوال بنات للتعارف للزواج، عليك التحديث في تعليق عن وظيفتك وعن كل ما يخصك لإقناعهم بالتواصل معك على الهاتف، ولا تنسى وضع رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي للدول التي تقيم فيها.

    إرسال تعليق