ارقام بنات مسيحيات واتس اب مطلقة مسيحية للزواج

ارقام بنات مسيحيات واتس اب مطلقة مسيحية للزواج

    هل أنت مسيحي أو مسلم وترغب بالزواج من بنت مسيحية أو مطلقة مسيحية 2018 والحصول على ارقام واتس اب مسيحيات للزواج التعارف الحب وليس الصداقة فقط؟ حسنا بالفعل أنت في المكان الصحيح، وليس لدينا مشكل في تنظيم التعارف مع البنات المسيحيات بتاتاً، ويشرفنا فعل ذلك وتلبية طلبات الكثير منهم بعدما تواصلوا معنا بشكل مباشر، بعضهم يقيم في مصر والأخر في دول أوروبية وهم من أصل عربي. ولا مشكلة لديهم من الزواج من شباب مسلمين أو مسيحيين، وللإشارة فقط فأي مسلم فهو مسيحي أكثر من أي شخص ديانته المسيحية، لأننا نؤمن بكل ما يؤمنون بالإضافة لأن محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم أخر الأنبياء، لكن دون إطالة وبدون الدخول لهذا الشق الديني، دعونا نواصل المبتغى من هذا الموضوع.
    بخصوص رسائل البنات المسيحيات في التعارف فقد قالت واحدة من لبنان “أنا مسيحية، ولا مشكلة لدي من الزواج بشخص مسيحي أو مسلم، فقط عليك أن يكون ذلك الشخص الذي أرغب في الزواج منه، وحسن المظهر ولديه أخلاق عالية ويحترمني ويحبني ويكون ميسور الحال، بحيث راتبه الشهري يقدر يوفر لنا كل ما نحتاجه في هذه الحياة السعيدة، وحلمي يكون عندي أولاد سواء بنت أو ولد”.
    وعن بنت أخرى في مصر تدعى يارا فقد قالت لنا في رسالتها “أنا كان حلمي الزواج بشخص في أوروبا أريد الخروج من مصر قليلاً، والاستقرار في دولة أخرى، تقدم لي الكثير للزواج في مصر وكنت ارفضهم، وبعضهم كان ميسور الحال فعلا، وقادر يوفر لي كل ما أحتاجه، فقط أنا كنت أرفض، وأخاف أن يأتي يوم وأندم على قراراتي التي أراها على صواب الآن وممكن أراها في بعد لا، على أي حاليا أنا واحد وعشرون سنة ومهتمة بالزواج من شخص ما بين ثلاثة وعشرون سنة إلى الثلاثون”.
    وبالختام، يوجد بنات كثيرا ورسائل كثيرة، ونحن نرصد لكم واحدة وإثنين فقط من باب إثراء الموضوع بأرائهم، على أي شاركونا طلبات التعارف على بنات مسيحيات يبحثن عن زوج للزواج منه وإكمال ما تبقى من حياتهم.
    • ما اسمك وعمرك
    • هل انت مسلم أم مسيحي
    • ما رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي
    • اين تقيم في اي دولة واي مدينة
    • لمذا ترغب بالزواج من بنت مسيحية
    الإجابة يجب أن تكون عميقة وصريحة على كل نقطة بالأعلى، ونحن قبل أن نربطك في اتصال مع بنات مسيحيات للتعارف، سنتأكد من كل أجوبتك.

    إرسال تعليق