التخطي إلى المحتوى
مجموعات فيس بوك للتعارف بنات و رأي البنات فيها

ظهرت مجموعة بنات للتعارف الزواج على فيس بوك تويتر جوجل بلس ومنصات اجتماعية اخرى، وأيضا مجموعات واتس اب للتعارف، ونحن سوف نؤكد لكم أننا وحدنا الذي يقدم خدمات التعارف على بنات من مختلف الجنسيات والمدن، حيث تستطيعون التعرف عليهم والحديث بدون قيود، فهل أنت مهتم بذلك، على أي هذا الموضوع مخصص لنقل لكم رأي بنات حقيقيات يتواصلون معا وهم مهتمات بالزواج، لكن هذا الموضوع غير خاص بالتعرف فهو خاص بالوجهات النظر فقط الخاصة بهم. و من بينهم رأي البنت التي تظهر في الصورة الرمزية لهذا الموضوع.

حيث تقول البنت، كثرت المجموعات على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالتعارف، وللأسف أصبح الكثير يقوم بنشر أرقامنا بعد التعرف علينا بشكل علني في المجموعات والتشهير بنا، ونتعرض لمجموعة من الرسائل التي يقللون الأدب علينا فيها، ولا يكونون مهتمين بالزواج وهذا الشيء يغضبني كثيرا أنا لهذا أصبحت لا أنضم مع أي جروب في أي موقع خاصة واتس اب الذي يجعل رقم هاتفي يظهر لكل شخص منظم هناك.

وعن بنت أخرى تقول، أنا لا أختلف مع رأي البنت السابقة، بالفعل الجروبات لا تحترم البنات, وبمجرد أن ندخل لها نتعرض للكثير من طلبات الصداقة ورغبات الحديث، ونصفهم إن لم يكن غالبيتهم يرغبون في أشياء أخرى فقط وليس التعارف من أجل الزواج، وأصلا يكونون غير قادرين على الزواج، تجدهم أشخاص غير موظفين والفقر ليس عيبا لكن يجب أن لا يضحك الشخص على البنت، فعليه البحث عن حياته ووظيفة، وبعدها التفكير بالزواج وليس العكس، لأن مصاريف الحياة الآن أصبحت كثيرة جداً. فما رأيكم أنتم في هذا الموضوع يا ترى؟ شاركونا تعليقاتكم بالتعليقات وبخصوص التعارف يوجد مواضيع أخرى مخصصة لذلك في الأقسام المخصصة.

التعليقات

  1. ت/(+249 915822379) (+249 966027985)
    وتس(+249 999330162) هذا رقم الواتس اب لي
    واريد اتزوج من بنت مهما هي تكون وكل شي بيدالله
    ولكني لا يحمني منسبها ولا مالها ولا جمالها
    بس يحمني اخلاقها واحترامها وبي سفة نفسها

    من قبل هذاالكلام اقل بإلنسبة ليا اني لا املك اي وظيفة او اي مقامة ملكي ليا بس انا اوسق بنفسي الله
    وانا لسع الأن في كلام الله ازوجو فخراء يقنيكم
    الله وكل شي.غادر بيدالله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.