التخطي إلى المحتوى
شروط بنات جميلات من اجل التعارف الزواج

هل يعقل أن تكون بنت بجمال رائع وهبه الله لها، أن تقبل الزواج بأي شخص تقدم لها، طبعا لا، فسيكون لديها شروط كثيرة، وطبعا كل رجل في هذا العالم، سيرغب بالزواج من بنت حسنة المظهر وجميلة وذات أخلاق طبعا، ودعني أخبرك أن البنت الجميلة لا يعني أنها متكبرة أو لا تمتلك أخلاق..إلخ من الأفكار السلبية التي من الممكن أن تفكر بها.

أولا قبل كل شيء كل بنت في هذا العالم العربي، إلا ولديها حقها من الجمال، ويوجد بنات ما شاء الله عليهم متكاملات والكمال لله عز وجل، ونحن لدينا صلة تواصل مجموعات بنات جميلات يرغبن أيضا في التعارف الزواج من الشخص المناسب لو وجدوه سواء كان من الدولة التي يقيمون فيها أو دولة أخرى، وقد سألناهم حول الشروط التي يبحثون عنها في شريك حياتهم والأجوبة المشتركة بينهم كانت هي التالية:

  1. يكون ميسور الحال ولديه دخل مادي جيد
  2. شخص مهتم بنفسه ومظهره
  3. يحب السفر
  4. غير عصبي
  5. لا يرغب في التعدد
  6. ليس بخيل

كانت تلك هي الشروط الستة التي كل البنات الجميلات ذكروها ويؤكدون على ضرورة تواجدها في الشخص قبل الموافقة على الزواج منه، وتوجد شروط ثانوية أخرى لا داعي لذكرها، مثل أن بعض الفئة من البنات يفضلون الزواج بأشخاص مقيمين في دول أجنبية، أو أشخاص لديهم منزل جميل. فهل يا ترى على الأقل تتوفر فيك الشروط الستة المذكورة في الأعلى.

لو كانت تتوفر فيك وتبحث عن بنت جميلة جدا للتعارف من أجل الزواج، فما عليك سوى ذكر ذلك في التعليقات بالأسفل، مع رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي للإتصال بك في أقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.