التخطي إلى المحتوى
رأي البنات في البحث عن زوجة ثانية للزواج

حصريا ولأول مرة، سنقوم بنقل لكم أراء بنات غير متزوجات وبنات متزوجات من مجموعاتنا الخاصة في الدردشة على الواتس اب والفيس بوك لهذا الموضوع بعد موافقتهم، ونحتفظ ذكر أسماءهم طبعا لخصوصيتهم، وسننقل كل ما قالوه في رأيهم الشخصي بدون تعديل أو شيء من هذا القبيل، وموضوع اليوم هو البحث عن الزوجة الثانية للزواج بين القبول والرفض لدى البنات.

حيث قالت بنت مصرية: أنا عمري إثنان وعشرون سنة ومقتنعة كل الاقتناع أن زوجي الذي يرغب في الزواج علي مرة أخرى لا يمكن أن أصفه مجددا بكلمة زوج، فهو مجرد حيوان يبحث عن افراغ شهوته الجنسية فقط، ومع احترامي للدين الذي حلل الزواج من أربعة، لكنها قاسية جدا وضربة موجعة للمرأة، ولن أقبل بها.

وعن أخرى مصرية قالت: بصراحة أنا متزوجة حاليا، وأعيش حياتي بشكل رائع جدا مع زوجي، لا أتصور ذلك اليوم الذي سيقول لي فيه سأتزوج واحدة ثانية، لأنه لا يوجد سبب، الحمدلله هو سعيد معي وأنا كذلك، ونحن مقبلين على ذرية صالحة، لكن رأيي طبعا هو الرضى بما قسم الله، فلو هو أراد ذلك وكان مقتنع، فل يفعل، لكن بشرط أن لا يضيعني في حقي كإمرأة، ويكون منصف وقادر على الزوجتين ماديا بالدرجة الأولى فمتطلبات الحياة أصبحت كبيرة.

وعن بنت مغربية قالت: يريد الزواج من بنت ثانية؟ لا مشكلة لدي، لكن بشرط أن لا يتزوج حتى يعطيني ورقة الطلاق منه، لن أقبل له الزواج منها حتى ينهي معي العلاقة التي تربطنا، وكل التوفيق له، الحياة لا تتوقف عند شخص، فعندما يرغب الزواج بثانية، فهو مل منك، وأصبح لا يحبك ولا يرغب الجلوس معك في أوقاته بالبيت.

في الأراء، نقلنا لكم فقط رأي بنتين مصريتين، واحدة متزوجة والأخرى غير متزوجة، ورأي بنت مغربية عمرها عشرون سنة، وسنقوم بجلب لكم أراء كثيرة لبنات من مختلف الدول العربية في هذا الموضوع الذي يخص البحث عن زوجة ثانية للزواج، فما هو رأيكم أنتم سواء كنت بنات غير متزوجات أو متزوجات حاليا، وأيضا ما رأي الذكور من أراء البنات يا ترى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.