التخطي إلى المحتوى
لمذا تضع البنات صور مستعارة في بروفايل الفيس بوك

كثير من البنات يضعون صور في حساباتهم الفيس بوك مستعارة، وليست صورهم الشخصية، ربما بنات أجنبيات أو بنات مشهورات في الشبكة العنكبوتية، والكثير يظن أن تلك الحسابات مزيفة وليست خاصة بالبنات، معتقدا أنها لو كانت بنت فعلا، فإنها ستقوم بوضع صورها الشخصية، لهذا جئنا من أجل توضيح الكثير حول هذا الموضوع من خلال سؤال مجموعات من البنات حول هذا الموضوع، فتابعوا معنا أجوبتهم.

حيث قالت الأولى، وهي بنت مصرية لا تضع صورها الشخصية بالفيس بوك: لا أستطيع وضع صوري الشخصية في الفيس بوك، ليس لأني قبيحة أو لست جميلة أو أو، بل فقط لأني مقتنعة بذلك ولا أرغب بالتشهير في نفسي، وأصدقائي الواقعيين يعرفونني شكلاً ولا يحتاجون تصفح صوري بحسابي، كما أنني لو أردت الحفاظ على صور في الذاكرة، ليس بالضرورة أن أضعها في الفيس بوك، فأنا لدي حاسوب أجمع فيه صور الماضي الخاصة بي، والتي تعجبني كثيرا أذهب للمصور وأقوم بطبعها ووضعها في جدران بيتي أو الحفاظ عليها في كتاب الصور الخاص بي.

أما بنت أخرى فقد قالت كإجابة عن السؤال: هل من المفروض أن أضعها؟ لن يقوم بالتواصل معي لو لا توجد صوري الشخصية في حسابي، حسنا لا أهتم بتواصله أصلا، أنا متواجدة في الفيس بوك من أجل التواصل مع الاصدقاء وتبادل الأفكار ومتابعة كل الأخبار والنقاشات، وأيضا للترفيه في أوقات الفرغ، ولست متواجدة فيه من أجل التعارف أو الزواج، ولو كنت كذلك فلن أضع صوري للجميع كي يراها، فأنتم كما تعلمون الفيس بوك يتصفه الملايين، وسيأخدون صوري وينشرونها في أماكن أخرى، ولا يمكنني حذفها حتى لو تواصلت معهم، ورغم أن صوري الحمدلله محتشمة، لكن في تربيتي وثقافتي، من العيب أن أرى صوري في كل مكان.

وتختلف الأفكار والأراء من بنت أخرى حول رفضها وضع صورها الخاصة بحسابها على الفيس بوك، وطبعا تلك حرية شخصية لا يمكن التدخل فيها، فما رأيكم يا ترى في الموضوع؟ شاركونا تعليقاتكم وأرائكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.