التخطي إلى المحتوى
بنات مصريات في قطر و الامارات للزواج

لدينا على شبكة التعارف بمواقع التواصل الاجتماعي مجموعة ارقام بنات مصريات في قطر و الامارات للزواج التعارف 2018، بنات أصولهم من جمهورية مصر العربية، وبعض منهم يعيش في الدوحة ومختلف المدن في قطر، والبعض الآخر يعيش في الامارات، بينهم مطلقات مصريات وبنات مصر الغير متزوجات والمقيمات في دول المهجر، فهل أنت مهتم بالتعارف عليهم من أجل الزواج لا غير ولا أكثر؟ حسنا تابع معنا قصص بعضهم التي قررنا وضعها، وشاركنا معلوماتك.

حيث تقول ندى من الاسماعيلية “كانت هنالك شركة قطرية تطلب بنات مصريات للعمل لديهم في الاستقبال، وقد تقدمت لهم بصوري ومعلوماتي الشخصية، وقبلوا عملي، وحاليا أنا أتواجد في الدوحة موظفة لديهم، وأصبحت أفكر في الزواج من شخص مهتم حقا، عمري ثلاثة وعشرون سنة، وبعد شهرين سوف أكمل أربعة وعشرون سنة”.

وعن مطلقة مصرية في الامارات أصلها من محافظة الشرقية فقد قالت “أنا الآن في مدينة الشارقة، سافرت للإمارات من أجل العمل في مطعم لشخص سعودي، وكان يعطينا في الأول رواتب غير جيدة، بعدها قررت تغيير العمل وعملت في مجموعة وظائف أخرى، والآن مللت من العمل، وقررت الزواج من شخص مهتم، وأنا الحمدلله عندي حقي في الجمال وأعتني بنفسي جيداً، وعمري ستة وعشرون سنة، كنت متزوجة من شخص كويتي، لكن لم يكتمل الزواج وقررنا الطلاق بعد مشاكل لا داعي لذكرها”.

ويوجد العشرات من البنات المصريات والمطلقات المصريات المقيمات في دولتي قطر و الامارات مهتمات بالتعارف من أجل الزواج.

  • هل تبحث عن مصريات في قطر أم الامارات
  • اي تقيم انت
  • ما اسمك وكم عمرك
  • مذا تفعل في حياتك، بمعنى أخر ما هي وظيفتك؟
  • ما رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي

حبذا لو كنت متزوج سابقا أو مطلق فيجب ذكر ذلك أيضا في التعليق.

التعليقات

  1. انا محمد من مصر عمرى ٥٥عام وجامعى ومطلق وجاد ابحث عن زوجة مصرية بالامارات او قطر اسافر اليها واعمل هناك وملتزم ومتدين واقدر المراة واحترمها

  2. انا محمد من مصر جامعى وعمرى ٥٥عام ومطلق وابحث عن زوجة مصرية طيبة وحنونة فى الامارات او. اى دولة عربية وانا جاد وملتزم ومستعد للسفر والعمل ورقمى للتواصل 00201005854093

  3. زياد 37 سنة 01021242387 من القاهرة ارغب التعارف ببنت او مدام ناضجة لعلاقه جادة ارغب انسانه تعرف معنى الحب
    تكون متفتحه عقليا تكون جاده تقدر معنا الارتباط والصداقه لايشترط السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.