التخطي إلى المحتوى
بنات فرنسا للتعارف

تلقينا قبل أيام قليلة رسائل كانت مشكوك فيها بالأول من بنات يقيمون في مختلف المدن بفرنسا، خاصة العاصمة باريس وهم من أصول عربية بعضهم مغربي مصري جزائري تونسي سوري عراقي وقلة قليلة من السعودية والامارات يقيمون بشكل مؤقت في فرنسا وبين دول أوروبية أخرى، وكلهم جاؤوا من أجل فتح هذا الموضوع الذي تم عنونته بتعارف بنات فرنسا للزواج.

يوجد بعض البنات الفرنسيات اللواتي يقدمن فرص الزواج من أجل تسوية حالته القانونية للهجرة إلى فرنسا مقابل مبالغ مادية، لكننا لا نشجع على ذلك، ولا نوفر ذلك في هذا الموضوع على موقعنا، لأنه يعتبر غير قانوني بشكل غير مباشر، فهو زواج المصلحة، لكن بالحقيقة لا يعمل للسفارات العلم به، رغم كل الاجراءات الاحتياطية التي يقومون بها، مثل الاسئلة حول زوجتك وعائلاتها وأسباب الزواج ..إلخ للتأكد من أنك حقا تعرف وهي تعرف عليك الكثير، لكن هذه الأشياء يمكن تجاوزها من خلال تبادل المعلومات والأجوبة المسبقة. على أي وبدون الدخول لهذا الشق من الموضوع الذي لا يخصنا.

عليك أن تعلم أن كل بنات فرنسا المتواجدات في إتصال معنا والراغبات في التعارف، همهم الوحيد هو الزواج، ويوجد بعض منهم إزداد في فرنسا، والأخر فقط ذهب لإستكمال دراسته هناك وقرر الاستقرار، وهم يستهدفون من خلال طلبات الزواج كل الشباب سواء المقيمين في أوروبا أو المقيمين في الدول العربية.

من أجل التعرف على بنات فرنسا بكل سهولة ومصداقية تامة، ولو كنت ترغب في أن تعليقك الذي ستضعه لا يظهر، فما عليك سوى تأكيد ذلك في التعليق من خلال كتابة، أتمنى أن لا يظهر تعليقي لكل الزوار موقع أم البنات، وسنحن سنكتفي بأخد المعلومات الخاصة بك وإخفاء التعليق، مع أنه من صالحك الظهور، كون هناك مجموعات بنات فرنسيات ليسوا على اتصال معنا ويدخلون لهذا الموضوع من أجل التواصل مع التعليقات التي نوافق عليها بعد التأكد منهم.

ضع تعليق في الأسفل يحتوي إسمك الكامل ورقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي وعمرك، بالإضافة لسبب رغبتك الزواج من بنات فرنسا بالضبط.

التعليقات

  1. زياد 37 سنة 01021242387 من القاهرة ارغب التعارف ببنت او مدام ناضجة لعلاقه جادة ارغب انسانه تعرف معنى الحب
    تكون متفتحه عقليا تكون جاده تقدر معنا الارتباط والصداقه لايشترط السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.