التخطي إلى المحتوى
قبل التعرف على بنات في الأنترنت للزواج ! إليك 5 نصائح

هل تفكر بالحصول على ارقام بنات في الانترنت من أجل التعارف عليهم والبحث عن حب ينتهي بالزواج؟ لكنك لا تعرف كيف تفعل ذلك عن طريق أم البنات الذي يوفر هذه الخدمة لكل البلدان العربية وفي جميع مواضيعه بقسم التعارف وقسم ارقام بنات، طبعا كل ذلك سهل، لكن الصعب هو ما بعد الدخول للشات مع بنات أو مطلقات يبحثون عن شريك الحياة، فهنالك شروط محددة لدى كل فتاة تختلف من واحدة لأخرى، لكن هنالك طبعا شروط مشتركة بينهم كلهم، وهي النصائح التي سوف تتعرف عليها في هذا المقابل.

أولاً: يجب أن تكون لبق في الكلام، وابتعد عن الطرق التقليدية، من ارسال شعر الحب أو رسائل حب أو صور تعبر عن الحب، لأن الحب ليس بهذه السهولة طبعا، فالحب يأتي من الاهتمام والراحة النفسية التي يحس بها الطرفان حينما يتكلمان مع بعض، وهذه المرحلة لا يمكن الوصول لها إلا بعد أيام.

ثانيا: يجب أن تكون شخص يهتم بالمظهر الخارجي، وتكون صورك ترتدي فيها ملابس محترمة ويظهر عليك شخص واعي، وليس مثل صور شباب الله يهديهم بسراويل مقطعة وتسريحات شعر يظنون أنها جميلة، لكنها في رأي الكثيرين غير جيدة، ولا تناسب أشخاص يرغبون بالزواج وبناء المستقبل وتكوين أسرة، وطبعا الحرية لكل الأذواق ولا يمكن الحكم من المظهر الخارجي على أي شخص، لكن هذه من الأشياء البسيطة التي يفضل أن تتواجد فيك.

ثالثا: لا تقم بالاتصال بالفيديو إلا لو قامت هي بفعل ذلك، الكثير من البنات لا يفضلون الحديث في شات الفيديو مع أشخاص لا يعرفونهم جيداً، وحتى لو كانت تعرفك جيدا، ففي بعض الاعيان لا ترغب بالحديث بالفيديو، لأنها ربما تكون في لا ترغب في الظهور بالملابس التي ترتديها تلك الوقت، أم غير مصففة شعرها…إلخ من الوضعيات.

رابعاً: تقليل الأذب لا مجال له أبدا بالتواجد معنا، فكل البنات هنا مسلمات ومحترمات للغاية، ولا يجب تجاوز الخطوط الحمراء معهم، أو التكلم في مواضيع غير محترمة، وكل الاسئلة الجريئة لا مجال لها، فهي ليست بزوجتك أو حتى خطيبتك للدخول معها في تلك النقاشات المحرمة شرعاً.

خامساً: لا تفكر بالبحث عن الصداقة من أجل الحب لدى بنات يرغبون في الزواج، ولا تكن لديك أبعاد مادية حينما ترغب بالزواج من بنات خليجيات مثلا من عائلات ميسورة الحال، فلست وحدك الذكي، وهي أدرى بأنك ترغب في استغلالها، ونحن أيضا منظمي التعارف لا نرغب في حدوث ذلك، فالرجل تنتهي رجولته، حينما ينتظر من المرأة المال.

في الأخير من أجل التعارف على بنات في الانترنت من مختلف الدول السعودية مصر الامارات قطر سوريا العراق المغرب الجزائر.إلخ ما عليك سوى التوجه لقسم ارقام بنات وقسم التعارف للحصول على ما ترغبون فيه.

التعليقات

  1. زياد 37 سنة 01021242387 من القاهرة ارغب التعارف ببنت او مدام ناضجة لعلاقه جادة ارغب انسانه تعرف معنى الحب
    تكون متفتحه عقليا تكون جاده تقدر معنا الارتباط والصداقه لايشترط السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.