التخطي إلى المحتوى
مطلقة تبحث عن زوج جاد للزواج

نرصد لكم الآن مجموعة ارقام بنات مطلقات أنهوا علاقة زواجهم السابقة، وكل واحدة تختلف وضعيتها عن الأخرى، كما أن هنالك بنات مطلقات من مختلف الجنسيات، بعضهم من السعودية والأخر من مصر المغرب الجزائر العراق الامارات سوريا..إلخ من قائمة البلدان التي على اتصال مع بناتها المطلقات، وكلهن يرغبن في بداية حياة عاطفية وزوجية جديدة مع شريك حياة جديد ينسيهم في الماضي الذي أنهوا وبشكل نهائي لا رجعة فيه علاقتهم معه.

نعم كل مطلقة تبحث عن زوج جاد من أجل الزواج التعارف الحب وكل بنت حلمها في هذه الحياة أن تتزوج بالشخص المناسب الذي تعيش معه بقية حياتها بهناء ودون أي مشاكل ويوفر لها كل حاجياتها، وهذا ما أكدت عليه بنات حينما سألناها حيث أجابت وبدون تردد “نحن طبعا طماعين ونرغب بالزواج دوما بالأفضل، وأن يكون زوجنا دو منصب جيد ودخل عالي يقدر به يوفر أي شيء نحتاجه في البيت، نعلم أن الحياة أصبحت صعبة والوظائف قلت، لكن هذه هي سنة الحياة على الرجل أن يجتهد في حياته، وحتى يوفر لنفسه كل شيء بعدها يبحث عن الزواج، وليس فقط أن يكون من دون شغل ويقول سأتزوج هو الأول، لأنه لن يتوفق، ولن يجب الفتاة التي سوف تقبل عليه إلا ناذراً”.

أما بنت أخرى فقد قالت “مثلا وضعيتي أنا موظفة في البنك، لا أستطيع الزواج من شخص غير موظف حتى لو بقيت بدون زواج، طبعا سأبحث عن شخص يكون ذو وظيفة أكبر مني، ويكون محترم ويناسبني وبعدها يمكن التفكير في الزواج منه، لا يمكن للمرأة أن تصرف على الرجل أو الرجل يتدخل في ممتلكاتها أو دخلها الشخصي، فهنا تنقص رجولته”. ما رأيكم في ما قالته هذه البنت الموظفة في قطاع البنك؟ هل تتفقون معها سواء كنتم بنات أو ذكور. شاركونا ذلك في التعليقات.

على أي، هذا الموضوع خاص ببنات مطلقات يرغبون في التعارف بعضهم، يعمل وموظفين، والبعض الأخر عاد للسكن مع والديه في البيت ويبحث عبر الأنترنت عن شريك حياة جديد، وكل وحالته الخاص، والتي يمكنكم معرفتها أكثر حينما تتعرفون عليهم، شاركونا طلبات التعارف في التعليقات:

  • اسمك وعمرك
  • لمذا ترغب في الزواج من مطلقة
  • من اي بلد انت ومن اي مدينة
  • ما رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي

الاجابة مهمة بالنسبة لنا وبالنسبة لكل البنات، شاركونا الآن أرقام هواتفكم للتواصل مع مطلقات بالفعل يبحثن عن زوج.

التعليقات

  1. محمد من مصر جاد وجامعى ومثقف ومطلق وعمرى ٥٦عام وابحث عن امراة مطلقة او ارملة جميلة ونظيفة وانيقة ومحتربة وغير نكدية ولايهمنى العمر ةانا اقدر المراة واحترامها والموفق هو الله وتكون من اى بلد عربية او اوربية متحدثة للعربية

  2. زياد 37 سنة 01021242387 من القاهرة ارغب التعارف ببنت او مدام ناضجة لعلاقه جادة ارغب انسانه تعرف معنى الحب
    تكون متفتحه عقليا تكون جاده تقدر معنا الارتباط والصداقه لايشترط السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.