التخطي إلى المحتوى
بنات الرياض للتعارف للزواج الجاد

لا أعلم لمذا حينما يعتقد الكثير من الشباب السعوديين بأن كل البنات اللواتي يبحثن عن زوج من خلال الأنترنت، أنهم بنات غير مقبولات، ولم يتقدم لهم أي شخص للزواج، وهم ضائعات فقط، ويجب إستغلالهم والضحك عليهم، هذه الفكرة عزيزي الزائر مخطئة، ولو كانت لديك، فأنت تفكيرك سلبي وعليك مراجعة نفسك في أقرب وقت ممكن، وطبعا ليس تحضر أو مواكبة العصر، لكن التعارف يتم في إحترام وكل البنات لا يتكلمون في مواضيع تتجاوز الحدود أي غير محترمة، ومن يرغب في ذلك فهذا ليس المكان الصحيح، لأن كل بنات الرياض يشتركون في مطلب واحد، وهو البحث عن زوج من الرياض خاصة وعامة من السعودية أو من دولة أخرى.

يوجد بنات الرياض تختلف أعمارهم ما بين تسعة عشر سنة إلى ثلاثون سنة، كلهم غير متزوجات، وبخصوص مطلقات من الرياض فهم غير متواجدات بهذا الموضوع، ولمن يهتم بالزواج بمطلقة من الرياض أو مدينة أخرى من المملكة العربية السعودية يمكنه متابعة باقي المواضيع والأقسام في موقعنا.

لدينا رسالة من بنت في الرياض تقول “أبحث عن زوج يخاف الله، وإن شاء الله لن يجد ولن أجد معه مشاكل، فأنا مقبولة بفضل الله وأتمنى أن يكون شخص ميسور الحال ويحترمني بقدر ما أحترمه ويقدر الحياة الزوجية، وأنا أحب عائلتي، لهذا يجب أن نكون دوام الزيارة لعائلتينا، وان شاء الله الله ييسر ولا يعسر”.

وهنالك رسائل كثيرة لبنات من الرياض، سوف نقوم بإضافتها في بوم غد ان شاء الله، علي أي يجب وضع تعليق بالأسفل بشكل اختياري منك في حالة ترغب بالزواج حقا ومستعد له ولديك وظيفة وسكن سواء كان كراء أو سكن خاص بك، لأنه ضروري جدا لبداية حياتك الزوجية.

  • ما رقم هاتفك مصحوب بالترميز الدولي لو كنت خارج السعودية، حيث سنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن سواء مباشرة أو عن طريق تطبيق واتس اب لو كنت تستعمله
  • كم عمرك وما اسمك
  • لمذا تبحث عن بنات الرياض بالضبط، أجب بصراحة

التعليقات

  1. انا انسان احب الحياه الحلوه الهادئه والحمد لله الدخل معقول متزوج ابحث عن ثانيه وأحب أن يكون عندي زوجه ثانيه مغربيه وشكرا لكم ورقم 00966503480537 سوري مقيم بالرياض

  2. زياد 37 سنة 01021242387 من القاهرة ارغب التعارف ببنت او مدام ناضجة لعلاقه جادة ارغب انسانه تعرف معنى الحب
    تكون متفتحه عقليا تكون جاده تقدر معنا الارتباط والصداقه لايشترط السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.