التخطي إلى المحتوى
بنات السعودية: موصفات الزوج التي يحبونها

بلد الحرمين نسئل الله أن يحفظ السعودية من كل سوء وضرر، هذا الموضوع سيتكلم وفق عديد من أراء بنات سعوديات حول موصفات الزوج الذي يرغبون في أن يكون شريك حياتهم في ما تبقى لهم من حياة، والأراء مبنية على رسائل واقعية من خلال الإتصال والتواصل مع بنات سعوديات بمختلف المدن خاصة الرياض وجده وسؤالهم بشكل مباشر عن موصفات فارس أحلامكم الذي تقبلون عليه إن كان يرغب في الزواج منكم، فتابعوا مذا قالوا لنا وشاركونا أرائكم بالتعليقات.

حيث قالت أول بنت وعمرها ثمانية عشر سنة “بصراحة لا توجد شروط محددة، فعندما أرتاح للشخص وأجد نفسي مرتاحة في التواصل معه، وغير محدودة معه، فذلك هو الشخص المناسب، وإن كانت به أشياء سلبية لا تعجبني، فمع الوقت والحب ستتغير بإذن الله، هذا رأيي”.

أما عن أخرى فقد قالت “طبعا وبدون شك يجب أن يكون يخاف الله، ويكون شخص وسيم، فالله جميل يحب الجمال، ويعتني بنفسه ويحبني كثيرا، ولا يرغب الزواج علي مجددا، بحيث يتعهد بذلك قبل الزواج أمام عائلتي”.

في حين أن بنت اخرى قالت عن موصفات زوجها “الزواج من شخص بالسعودية أو من غير السعودية لا يشكل فارق بالنسبة لي، كما أن ذلك قضاء وقدر من الله عز وجل، فقط يجب أن أكون أحبه بصدق وبدون مجاملات، وأيضا هو يشاركني نفس الشعور، الحياة الزوجية تتطلب الكثير من الجزئيات التي يجب أن تتوفر لدى الرجل على رأسها أن يكون لديه دخل، وطبعا هي أول الأشياء التي تركز عليها أي فتاة، فلا يمكنها التكلم عن الزواج مع شخص عاطل عن العمل أو يعيش مع عائلته، لأن الزواج دوام وليس أسبوع أو شهر أو حتى سنة، أتمنى تكونوا فهمتم قصدي وتشاركونني نفس الرأي”.

كانت تلك تصريحات ثلاث فتيات سعوديات قمنا بالتواصل معكم وطرح عليهم السؤال التالي، ما هي مواصفات زوجك المستقبلي.

التعليقات

  1. أنا فيصل من الجزائر عمري أربعين سنة أود التعرف علي فتات
    قصد الزواج تكون تخاف لله رقم هاتفي 213798226898 ليس المشكلة في المرأة المشكلة في الرجل أساسا وتعود جميع المشاكل التي تحدث الي ضعف شخصية الرجل والمثل يقول الفرس علي الفارس

  2. المرأة كوردة الربيع فكلما تكبر في السن يجب علي الرجل أن يعتني بها أكثر فأكثر ويسقيها بحنان أكثر فأكث فما يلبث حتي يجدها بين يديه تذوب كعسل وتمشي في خطاه دون أن تحس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.