التخطي إلى المحتوى
ارقام شباب جاهزين للزواج

على عكس التيار، ونحن ننشر لكم الكثير من مواضيع التعارف الخاصة بالبنات بمختلف الدول العربية، خاصة السعودية مصر الامارات قطر الجزائر المغرب العراق سوريا، هذه المرة، سنقوم بالسباحة على عكس التيار، ونخصص هذا الموضوع لمجموعة من الشباب الذين لم يحالفهم الحظ بعد للحصول على شريكة الحياة المناسبة من خلالنا، وسنرصد لكم كل تصريحاتهم حول المرأة المستقبلية التي يتمنوها، ونحن بالفعل تأكدنا من مصداقية كل حرف وأيضا تأكدنا من أنهم جاهزين وقادرين على مسؤولية الزواج.

حيث قال أحمد من مصر، وهو موظف في قطاع التعليم “أكثر ما أتمناه في هذه الحياة السعيدة الزوجة الصالحة التي تقبل علي كما أنا بكل ما هو جميل في وبكل عيوبي، وأنا كذلك، وتكون زوجة تخاف الله وتقدر زوجها وتحسن التصرف في الأوقات الصعبة، ولا تتخلى عني والعكس في أي حال من الأحوال، وقد كانت لدي تجربة في الزواج مع بنت عمتي، لكنها انتهت بالفشل، لأنني كنت تقدمت لها وأنا لا زلت أدرس، لكن حينما توظفت وجدت نفسي لا أميل لها، مع أنني أصبحت أحس أنها تميل لي، إلا أنني صليب ركعتين إستخارة، وقلت سأبحث عن شريكة حياة غيرها، ومن الأنترنت، وتكون مصرية”. كانت هذه رغبة أحمد في الحصول على بنت مصرية من أي محافظة للزواج بها، وقد أردف لنا بأنها يرغب أن يكون عمرها بين العشرون والثلاثة وعشرون سنة، بحكم أن عمره سبعة وعشرون سنة.

وعن رسالة أخرى، فهي من شخص ميسور الحال في السعودية يمتلك محلات بقالة في مناطق مختلفة بالرياض، وقال “مع أن عمري ثلاثون سنة، لكنني لم أتزوج بعد، وكل أصدقائي يشجعونني على الزواج، لكنني شخص غير منفتح بتاتا، ولا أستطيع الزواج، بل كنت أعتقد أنه من المستحيل أن أتزوج، والآن غيرت قراري سرا، وأريد مفاجئة عائلتي وكل أصدقائي حينما أجد الفتاة المناسبة التي تكون مهتمة بالزواج بي، وحتى لو كانت من أي بلد أخر غير السعوديه، فقط نكون مرتاحين لبعض وإن شاء الله خير”.

وهنالك رسائل أخرى سنرصدها لكم، بعد الحصول على أحمد وصديق موقعنا السعودي على الزوجتان الصالحتان، ونتمنى لكل الشباب أن يجد ما يناسبه سواء عن طريقنا أو بطرق أخرى.

لكل البنات الراغبات في التواصل معنا، لا تضعوا أرقام هواتفكم في التعليقات بالأسفل، فقط أكتبوا تعليقا حول نفسك، وراسلونا في صفحتنا الرسمية على الفيس بوك أو من خلال إتصل بنا، وسنقوم بربطكم على الإتصال بالشخص المناسب أو الأشخاص المناسبين.

التعليقات

  1. زياد 37 سنة 01021242387 من القاهرة ارغب التعارف ببنت او مدام ناضجة لعلاقه جادة ارغب انسانه تعرف معنى الحب
    تكون متفتحه عقليا تكون جاده تقدر معنا الارتباط والصداقه لايشترط السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.